شاهد لﻷول مرة بتاريخ المقاومة سرايا القدس تقصف مفاعلا نوويا وقاعدة صاروخية شاهد ما حدث





أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها اليوم الاثنين عن قصف مفاعل "ناحال سوريك" النووي وقاعدة "بلماخيم" الجوية بصاروخي براق 70.



وقالت سرايا القدس على موقعها الإلكتروني "إنها تمكنت في ساعات صباح اليوم من استهداف مفاعل "ناحال سوريك" النووي الواقع جنوب مدينة تل أبيب، وقاعدة "بلماخيم" العسكرية الجوية بصاروخي براق 70 لأول مرة"، ويأتي ذلك في إطار معركة "البنيان المرصوص" المتواصلة لليوم الـ7 على التوالي.



يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يتكتم دوما عن استهداف قواعده العسكرية والجوية والأماكن الهامة والحساسة داخل الكيان المحتل، وتحظر الرقابة العسكرية العسكرية نشر معلومات تتعلق بذلك.



وواصلت سرايا القدس منذ يوم الثلاثاء الماضي اليوم الأول للمعركة وحتى هذا اليوم "الاثنين" دك حصون المحتل بمئات الصواريخ المتنوعة رداً على العدوان الإسرائيلي الهمجي المتواصل ضد قطاع غزة.



وقصفت سرايا القدس أمس مدينة نتانيا المحتلة بصاروخ براق 100 لأول مرة في تاريخ الصراع، واستهدفت جيب عسكري إسرائيلي بصاروخ كورنيت شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وأصابته إصابة مباشرة وأدى ذلك إلى تدميره واشتعال النار به.